المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 10:25 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018.

الرئيس الفرنسي يدعو لاجتماع وزاري طارئ على خلفية أحداث باريس

دعا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى اجتماع وزاري طارئ في قصر الإليزيه الليلة بحضور عدد من الوزراء لبحث خيارات الخروج من الأزمة في فرنسا.

الخارجية الروسية: الجمعة القادمة موسكو تستقبل وفد أمريكي لتسوية النزاع الأفغاني

قالت الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، أن موسكو سوف تستقبل الجمعة القادم وفد أمريكي رفيع المستوي، مناقشة الوساطة الأمريكية للتوصل لحل حول النزاع الأفغاني، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

وزير الخارجية الأسبق يكشف لـ "بوابة المواطن" حقيقة الناتو العربي
قال وزير الخارجية الأسبق محمد العرابي، إن فكرة بناء الناتو العربي أعلنها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس في مؤتمر أسمه " حوار المنامة " في البحرين، ولكنه لم يستعمل كلمة الناتو، لأن كلمة الناتو في الوطن العربي لها بعض الانطباعات السلبية.

صحيفة إسبانية تكشف خبايا وأسرار سكان القبور المصرية

أعدت صحيفة "الموندو" الإسبانية، تحقيقًا صحفيًا عن سكان القبور المصرية، مبينة أن القلاقل الاجتماعية والاكتظاظ في الأحياء الرئيسية في مدينة القاهرة، يحولان مقبرة العاصمة المصرية إلى بيت لآلاف من العائلات بدون مأوى.

بث مباشر| نقل جثمان بوش الأب إلى واشنطن

تقدم بوابة المواطن الإخبارية بث مباشر لنقل جثمان الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، نقلًا عن إكسترا نيوز.

3 وجوه مصرية روتها صحيفة الموندو الإسبانية عن سكان القبور

تحدثت صحيفة الموندو الإسبانية، مع عدد من الوجوه المصرية التي تسكن في المقابر، وقال منهم شخص يدعى "صادق":"في كثير من الأحيان، فكرت في المغادرة والبحث عن سقف آخر، لكنني لا أملك المال، وعملي يعتمد على البقاء هنا".

صور| توافد الآلاف من الفلسطينيين للمشاركة في المسير البحري

توافد الآلاف من الفلسطينيين، منذ قليل للمشاركة في المسير البحري الـ 18 على الحدود البحرية لقطاع غزة، احتجاجًا على حصار غزة، ورفضًا لصفقة القرن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads