المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارادونا يهاجم الجماهير بـ "ألفاظ خارجة" بعد فشل فريقه

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 10:19 ص
محمد عمر
طباعة
رد دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، الإهانات والشتائم على استفزازات مشجعي منافسه، بعد خسارته في إياب الدور النهائي لدوري الدرجة المكسيكية الثانية وفشله في الصعود للأولى.

  
وخسر دورادوس الذي يدربه مارادونا منذ سبتمبر الماضي، إيابا على أرض منافسه أتلتيكو سان لويس 2-4 في الوقت الإضافي مساء الأحد، بعد فوزه ذهابا الخميس على أرضه 1 ــــ صفر.

وأظهرت أشرطة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشجعي الفريق المضيف وهم يتوجهون بهتافات استفزازية لمارادونا وهو يهم يغادر مدرجات الملعب، لاسيما إطلاق صفة "متعاطي المخدرات" عليه.

وأظهرت الأشرطة النجم السابق البالغ حاليا 58 عاما، وهو يخرج عن طوره، ويحاول الإفلات من أشخاص برفقته كانوا يحاولون تهدئته، لمحاولة الاقتراب من المشجعين. وسمع بطل العالم 1986 مع منتخب بلاده وهو يقول لهؤلاء "يا أبناء... تعالوا وقولوا هذه الكلمات هنا!".

كما قام مارادونا بتوجيه بعض اللكمات في الهواء، قبل أن يتم إبعاده.

وتابع النجم السابق الذي يعد من أكثر اللاعبين موهبة في تاريخ اللعبة، المباراة من المدرجات بسبب إيقافه من قبل لجنة الانضباط المحلية على خلفية قيامه بـ "إهانة لاعبين وأفراد من الجهاز النفي للفريق المنافس".

وكان توقيع مارادونا مع النادي محط تعليقات ساخرة، لاسيما وأن اللاعب القصير القامة والذي زاد وزنه بشكل كبير بعد توقفه عن مزاولة اللعبة، عرف سابقا بإدمانه تعاطي المخدرات الى حد شكل خطرا على حياته.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads