المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 ملفات شائكة على مائدة محمود الخطيب في الأهلي

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
عاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من المانيا عقب إجراء العملية الجراحية التي أجريت له خلال الأيام الماضية من أجل التخلص من الورم الموجود فى الرقبة.

وينتظر الخطيب داخل القلعة الحمراء العديد من الملفات الشائكة والمهمة التى تخص فريق الكرة والتى تم تأجيلها لحين الانتهاء من الرحلة العلاجية.


5 ملفات شائكة على مائدة محمود الخطيب في الأهلي 

ورصدت بوابة المواطن أبرز خمس ملفات شائكة على مائدة الخطيب خلال التقرير التالي:-

  5 ملفات شائكة على


١ــــ الصفقات 
ينهي الخطيب عقب عودته من ألمانيا ملف الصفقات التى يتم التعاقد معها وضمها خلال شهر يناير القادم وذلك للانتهاء من حالة الجدال الكبيرة التى تواجدت على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان النادي قد نجح في إبرام أول صفقة شتوية بالتعاقد مع محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة والمنتخب المصري، صاحب الـ20 عاما لتدعيم صفوف الفريق في يناير.
  5 ملفات شائكة على
٢ــــ الجهاز الفني 
تولي محمد يوسف المهمة الفني للأهلي بشكل مؤقت لحين انتهاء مجلس إدارة النادي من التعاقد مع جهاز فني الجديد خلال الفترة القادمة وذلك خلافا لكارتيرون الذى رحل عقب الخروج من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية.
ويسعى الخطيب لحسم هذا الملف من أجل بث روح الاستقرار داخل الفريق الكروي، والعودة مرة أخري لمنصات التتويج.

  5 ملفات شائكة على


٣ ـــ قطاع الكرة بالأهلي 
قدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر والتقدير للثنائي علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافي وذلك لتولي آخرين بدلا منهم قادرين على العمل خلال الأيام القادمة، ولم يحسم الخطيب الأـمر بسبب مرضه وسفره للعلاج في إلمانيا والذي استمر فترة كبيرة.
  5 ملفات شائكة على


٤ ـــ الراحلون 
يحسم الخطيب ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول خلال شهر يناير القادم والنظر في العروض المقدمة إليهم للوصول إلى قرر نهائي بخروجهم أو بقاء أحدهم عقب تألقه خلال المباريات السابقة مثل أحمد الشيخ.

وكان الجهاز الفني السابق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد استقر على رحيل 5 لاعبين دفعة واحدة في مقدمتهم صبري رحيل وباسم علي وناصر ماهر وأحمد علاء ومؤمن زكريا قبل تجديد للنادي أمس.
  5 ملفات شائكة على


٥ ــــ رد اعتبار الأهلي 
يسعى محمود الخطيب رئيس النادي لوضع حد لجميع المهاجمين للأهلي سواء على المستوي الكروي من لجنة المسابقات ولجنة الحكام او على مستوي البرامج الإعلامية التي تثير الجدل بشكل يومي ضد الفريق بهدف إثارة الفتن وهدم الفريق.
  5 ملفات شائكة على

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads