المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مريم الخشت تعلل أسباب صمتها حول تصدير الكلاب والقطط

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 03:14 م
ميار محمود
طباعة
عرفت الفنانة مريم الخشت، بولعها الشديد للحيوانات، فهي دائما ما تدافع عن حقوقهم وتقوم بزيارة ودعم الجمعيات المخصصة لحقوقهم ورعايتهم، ولكنها ظلت صامتة لفترة منذ أن انتشر الموضوع الشائك الخاص بتصدير الكلاب والقطط للدول الأسيوية، التي تقوم بتعذبهم وذبحهم وأكلهم.
مريم الخشت تعلل أسباب صمتها عن تصدير الكلاب والقطط

وعليه فقد نشرت الفنانة مريم الخشت، عبر حسابها الشخصي، على موقع "انستجرام"، مجموعة من مقاطع الفيديو، تحدثت فيها عن تصدير الكلاب والقطط، وعن أسباب صمتها عن الموضوع لكل هذا الوقت بالرغم من أنه من المعروف عنها أنها من داعمي حقوق الحيوانات.

وقالت "الخشت " أنها صمتت لأنها كانت مصدومة من الأمر الذي وصلنا إليه، وأنها تعرف أن يوجد مهرجان وعيد في الصين يقوموا فيه بتعذيب الحيوانات ثم أكلها، وأشارت إلى وجود مبادرات في العام الماضي لوقف تلك الأفعال، وبالفعل نجحت المبادرات في التأثير على بعض ممن يقوموا بالأحتفال بهذا الشكل الإجرامي.

واستعجبت "مريم" كيف بعد تلك المبادرات نقوم في هذا العام بتصدير الكلاب والقطط، من بلدنا إلى تلك البلاد التي تفعل بهم الجرائم البشعة.

واستشهدت ببعض المواقف للرسول {صلى الله عليه وسلم}، الذي غير مسار الجيش لوجود كلبة وضعت ابنائها في هذا المكان، فغير مسار الجيش حتى لا يفزعها، وأن الفاروق عمر بن الخطاب كان يخشى أن تتعثر دابة في طريقها في العراق ".

اقرأ أيضًا:  تعليق مريم الخشت على تصرفات ملكة جمال مصر.. ماذا قالت؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads