المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدبولي يبحث مع سفير سويسرا مشروعات التعاون في تحسين خدمات مياه الشرب

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 03:40 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، لقاء السفير السويسري لدى مصر بول جارنييه؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية خاصة في مجال الإسكان والمرافق والتنمية الحضرية.

مدبولي يبحث مع سفير سويسرا مشروعات التعاون في تحسين خدمات مياه الشرب
وحضر اللقاء كل من المهندسة راندة المنشاوي، نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، المشرف على مكتب رئيس مجلس الوزراء، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء إيهاب خضر، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور سيد إسماعيل، المستشار الفني لوزير الإسكان.

وأشاد رئيس الوزراء بأطر التعاون بين مصر وسويسرا، وحرص الحكومة السويسرية ممثلة في الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون على المشاركة في جهود التنمية والمشروعات التي تجرى على أرض مصر، كما أعرب عن تطلع الحكومة المصرية إلى تعزيز تلك الأطر في مختلف المجالات والارتقاء بها لآفاق أرحب بما يخدم مصالح شعبي البلدين.

كما أعرب السفير السويسري عن تطلع بلاده إلى المشاركة في جهود التنمية في سيناء، نظرًا لأهمية هذه الجهود في تحقيق التنمية وتكريس الاستقرار ومكافحة الفكر المتطرف.

من ناحيته أوضح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أنه تم التطرق خلال اللقاء إلى الموقف الحالي للمشروعات القائمة بين البلدين، والذي يأتي من بينها برنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي الثاني، والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من 2015 وحتى 2021، وذلك في محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والمنيا، حيث تقدر مساهمة الحكومة السويسرية فيه بنحو 13 مليون يورو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads