المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 04:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018.

فيديو| حسام عبدالغفار: 80% من أسباب الضعف البصري يمكن تجنبها أو علاجها
قال الدكتور حسام عبدالغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، إن مشكلات ضعف البصر تعد من أهم وأكثر الأمراض انتشارًا في العالم بأسره، وذلك وفق إحصائيات منظمة الصحة العالمية، حيث إن نحو 1.3 مليار شخص يعانون من شكل من أشكال الضعف البصري.

فيديو| ساهر هاشم: السوق المصرية تحتاج دعم واهتمام الشركات وصانعي القرار
قال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، إن مؤتمر القمة السنوية الخامسة لقطاع السيارات المصري ٢٠١٨ يعد فرصة ومنصة للحوار يتم انتظارها كل عام.

فيديو|عبد الهادي القصبي يوضح عقوبة المؤسسات التعليمية التي لا تقبل ذوي الإعاقة
قال الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن القانون الجديد الذي أصدره المجلس يعد تجربة شرعية متميزة، لافتًا إلى أنه سيتم سحب الرخصة من أي مؤسسة تعليمية التي يثبت أنها لم تقبل أحد الأشخاص من ذوي الإعاقة الخاصة.

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتعيين نائب لرئيس البورصة.. تعرف عليه
أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تعيين أحمد عبد الرحمن عبد العزيز الشيخ، نائبًا لرئيس البورصة المصرية، وذلك لمدة أربع سنوات.

الأرصاد تحذر.. تعرف على الحالة الجوية خلال الـ 72 ساعة القادمة
توقع خبراء الأرصاد الجوية، عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 72 ساعة القادمة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مع احتمال سقوط أمطار على أنحاء البلاد، وهناك تقلبات جوية كبيرة تشهد نشاطا للرياح والأتربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads