المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 03:50 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر 2018، وإليكم أهم أبرز الأخبار حتى هذة الساعة.

فيديو| الوادي الجديد تعلن اكتفاءها الذاتي من الاستزراع السمكي
أعلنت محافظة الوادي الجديد، أنها وصلت إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي في مجال الاستزراع السمكي، حيث أصبح لها مصدر دائم للأسماك الطازجة بشكل دوري ومستمر، وذلك حسبما صرح المهندس مجدي حسن، رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

فيديو| رسالة رئيس هيئة التسليح من معرض إيديكس 2018
وجه رئيس هيئة التسليح بالقوات المسلحة اللواء طارق سعد زغلول، رسالة عالمية، مفادها أن معرض إيديكس 2018 يؤكد قوة مصر بالمنطقة ومكانتها واستقرارها بمجرد دخولها مجال تصنيع الأسلحة العسكرية محليًا، وذلك خلال فعاليات ثاني أيام افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2018، والذي تحتضنه مصر لأول مرة، مما يؤكد مكانتها بالشرق الأوسط.

فيديو| العصار: منتجات إيديكس تحقق بوتوكولات ومبيعات عالية
قال اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، على هامش فعاليات اليوم الثاني لافتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، إن المنتجات والأسلحة المعروضة تحقق العديد من البروتوكولات مع مصر وتحقق الكثير من المبيعات الجيدة والعالية.

أبو صدام: نستورد رنجة بـ 50 مليون دولار
قال حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامى سيد علي، إن مصر تمتلك 15 مليون فدان مسطحات مائية، لكنها لم تحقق اكتفاءً ذاتيًا من الأسماك، لافتًا إلى أن مصر تستورد رنجة وسردين بمبلغ يصل لنحو 50 مليون دولار، فضلا عن استيراد أسماك البلطي.

تعرف على حقيقة زيادة أسعار السجائر
علق هاني أمان، العضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان، على الأنباء التى ترددت عن زيادة أسعار السجائر، مشيرًا إلى أن قرار تحرير سعر الدولار الجمركي يحمى صناعة الدخان في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads