المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار مدير عام شئون الإنتاج

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 04:53 م
طباعة
ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لجنة لاختبار عدد من المتقدمين والبالغ عددهم 3 لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون للإنتاج والشئون الاقتصادية بالديوان العام لاختيار الأكفأ والأنسب لشغل الوظيفة، ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتنظيم دولاب العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المحافظ، أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها، وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة إتخاذ القرار.

وأكد محافظ الشرقية أن الاختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة، تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي.

حضر الإختبارات لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ، والأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد، ومدير مديرية التنظيم والإدارة ، ومدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads