المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: أتفهم احتفال كلوب أمام إيفرتون

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 05:18 م
محمود عفيفي
طباعة
صرح الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يتفهم احتفال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول أمام إيفرتون.

ساري: أتفهم احتفال كلوب أمام إيفرتون

ولفرهامبتون يواجه تشيلسي غدًا الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر، مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلها موقع "فوتبول لندن": "تحدثت مع الطبيب، ليس لدينا أي إصابات حاليًا، الكل جاهز للمشاركة".

وعن مشاركة روبين لوفتوس تشيك، أوضح: "لعب عدة مباريات في الدوري الأوروبي وكأس الرابطة، هو لاعب مهم لنا، كان يعاني من بعض المشاكل لفهم ما أريده، أتمنى أن يستمر معنا".

وبشأن إمكانية التعاقد مع كريستيان بولوسيتش: "لا أريد الحديث عن لاعب من ناد أخر".

وبسؤاله عن إمكانية القيام باحتفال كلوب أمام إيفرتون، رد ساري: "لا أعلم، ولكن يجب أن تفهم الموقف، مباراة ديربي واللحظات الأخيرة، يمكن أن يحدث ذلك".

وبخصوص إصابات كوفاسيتش وألونسو: "ماتيو يعاني من كدمة في القدم، وماركوس لديه مشكلة بسيطة في ظهره، لا أعلم ما  إذا كانت الإصابة سببًا في هبوط مستوى الأخير أمام فولهام".

وفيما يتعلق بموراتا: "ألفارو لعب بشكل جيد خلال الشهر الماضي، وسجل خمسة أهداف، اللاعب يحتاج فقط للاستمرارية، يجب أن أفهم ما يحتاج إليه".

ورد مدرب البلوز على إمكانية تجديد عقود فابريجاس ولويز: "تحدثت مع النادي في هذا الشأن، يمكننا تجديد عقود الثنائي، المشكلة أن الإدارة تريد عقدًا قصيرًا واللاعبان يريدا عقدًا طويلاً، سنجد حلاً قريبًا".

اقرأ أيضًا:


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads