المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشروط المادية و"شلة" المعاونين أهم أسباب فشل التعاقد مع مدرب جديد للأهلي

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:10 م
إسلام عبد التواب
طباعة
اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

ويتولي محمود الخطيب رئيس الأهلي ملف المدرب الجديد بتفويض من مجلس الإدارة، ويديره مع سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة.

وتلقى النادي الأهلي في الفترة الماضية العديد من الترشيحات لمدربين أجانب لقيادة الفريق لكنه واجه بعض الشروط والمطالب أدت إلى تعثر المفاوضات.

ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع بعض المدربين بالفعل وفشلت وخرجوا من الترشيحات، وهناك مدربين وضعوا شروط للموافقه على تدريب الفريق، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

نتيجة بحث الصور عن بول لوجوين

الفرنسي بول لوجوين

مدرب باريس سان جيرمان الأسبق، وصاحب سيرة ذاتية قوية تم عرضه على الأهلي ونال استحسان محمود الخطيب ولكن توقفت المفاوضات بسبب راتبه الذي وصل لـ150 ألف يورو شهريًا بخلاف مساعديه "معد بدني - محلل أداء".

نتيجة بحث الصور عن رامون دياز

الأرجنتيني رامون دياز

مازالت المفاوضات قائمة بين الأهلي ودياز، في محاولة لتقليل الراتب الشهري الذي يصل لـ 200 ألف دولار شهريًا بجانب معاونيه الـ5 وهم نجله إيميليانو دياز المدرب المساعد ومدرب إضافي آخر، ومحلل أداء ومعد بدني ومتخصص في العلاج الطبيعي بجانب إلغاء منصب مدير الكرة، وهو ما يرفضه مسئولو الأهلي.

ويعد رامون دياز أول المرشحين لتدريب الأهلي إذا تم التوصل إلى حلول مادية ترضي الطرفين خلال المفاوضات الجارية.

نتيجة بحث الصور عن جوزيه دانيال كارينيو

جوزيه دانييل كارينيو

كارينيو يعتبر خيار أخير أمام مجلس الأهلي في حالة فشل المفاوضات مع دياز خاصة أن راتبه الشهري ليس كبير بجانبه أنه جهازه المعاون سيتواجد فيه مصريون وهو ما يفضله مجلس الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

يضغط محمود الخطيب على البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وحتي نهاية الموسم لبناء فريق قوي قادر على التتويج بالبطولات مع تدعيم الفريق ببعض الصفقات في يناير، على أن تكون هناك تدعيمات قوية في الصيف، والتعاقد مع مدرب أجنبي كبير.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads