المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: عذرا مودريتش فلدينا أفضل لاعب في العالم

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:47 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرًا صحفيًا حول لقاء كولتورال ليونيسا في إياب دور ال32 من كأس ملك إسبانيا.

وقال فالفيردي في بداية المؤتمر: "أريد أن أرسل رسالة للراحل نونييز أحد أعظم الرؤساء في النادي فلقد كنت معه وأنا لاعب كرة القدم وفي نهاية الموسم الماضي أرسل لي رسالة تهنئة على موسمي الاول كمدرب للبارسا".

وأضاف فالفيردي: "غدا يجب أن نضع في اعتبارنا الكثير من الأشياء ويجب علينا الالتزام بقواعد البطولة بالنسبة لعدد شباب الرديف ويمكن أن يعود غدا كل من سيلسن وسامبر فيرمايلين".

وحول سباق الكرة الذهبية وفوز مودريتش بالجائزة: "لست أنا من يقدر تناقض جائزة البالون دور، هم عليهم أن يشرحوا.. ميسي أفضل لاعب في العالم، ولكن نهنئ مودريتش على جائزته".

وتابع فالفيردي: "ميسي ترتيبه الخامس في البالون دور وهذا سخيف، ولكن لن أخوض في تقييم هذه الاختيارات فنحن نملك أفضل لاعب في العالم ” .

وواصل فالفيردي: "لينجليت لاعب أساسي بالنسبة لنا فمع إصابة اومتيتي وفيرمايلين اكتسب الأهمية، وقدم أداء جيدًا للغاية، واستجاب بشكل جيد ، كانت الفكرة هي ان نسجل ألينا في الفريق الأول في يناير".

وختم: "كل لعبة يمكن رؤيتها بألف طريقة، لكسب الدقائق، اختبار لبعض اللاعبين وغير ذلك ، نحن متفائلون بوجود سواريز السبت في الديربي.. مباراة الذهاب ضد ليونيسا كانت صعبة، كل فريق يقوم بعمله، ويجب أن نستجيب للكثافة التي سيلعب بها ليونيسا غدًا".

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads