المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد 2018.. أهم أحداث كفر الشيخ خلال شهر فبراير

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 10:52 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
بينما نستعد لاستقبال عام جديد، نأمل أن يحمل الخير والاستقرار والازدهار الاقتصادي لوطننا الغالي مصر، كان علينا أن نسترجع أهم أحداث 2018 محاولين الوقوف على أهم ما أنجز خلالها من أعمال ومشروعات تنموية في مختلف محافظات مصر.

" بوابة المواطن الإخبارية " حاولت إلقاء الضوء على أهم تلك الأحداث بمحافظة كفر الشيخ، كما حرصت على استرجاع الأحداث والقضايا التي حظيت باهتمام المواطنين والرأى العام بالمحافظة، خاصة في شهر فبراير الماضي.

إحالة أوراق قاتل ضابط الشرطة بكفر الشيخ لمفتى الجمهورية
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية برئاسة المستشار السيد سرحان، إحالة أوراق" يونس أحمد يونس البنا " 23 سنة، طالب جامعي، المتهم بقتل النقيب مصطفى سمير بدوي، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، أثناء تأدية عمله في شارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ، إلى مفتى الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي لتنفيذ حكم الإعدام.

محافظ كفر الشيخ: إنشاء مدينة أولمبية على مساحة 2018 فداناً
قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ إنه سيتم إنشاء مشروع القرية الأولمبية والأكاديمية الرياضية بالساحل الشمالى الشرقى لمحافظة كفر الشيخ، على مساحة 218 فدانًا، لاستقبال الموهبين رياضيًا على مستوى الجمهورية بمواصفات عالمية.


إعلان نتيجة انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ
أسفرت نتائج فرز الأصوات الخاصة بانتخابات النقابة الفرعية للمهندسين فى كفر الشيخ، عن فوز 7 أعضاء بعضوية النقابة من بينهم 3 وجوه جديدة الدكتور على محمد على باشا "مدنى"، والمهندس علاء اسماعيل كامل، "مدنى"، والمهندس الشاذلى مصطفى سعد رئيس قطاع المشروعات بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، والمهندس محمد محمد إبراهيم أبو طبل استشارى عن شعبة "العمارة". أما الوجوده الجديدة وهم المهندس حسام السعيد هميسة، والمهندس حاتم عبدالحميد بسيونى مدير إدارة شركة الغاز بكفر الشيخ، وهيثم مجدى الحداد "مدنى".

إنشاء كليتين جديدتين بجامعة كفر الشيخ
وافق مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور ماجد القمرى على إنشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الحقوق بجامعة كفر الشيخ.

زراعة كفر الشيخ: تقليص مساحة الأرز بنسبة 30%
قال المهندس عبد الرافع عبدالعظيم، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة كفر الشيخ: إن محافظة كفر الشيخ، ستقوم بزراعة 189800 فدان من محصول الارز في 2018، مقارنة بـ275 ألف فدان في العام الماضي 2017، أي بنسبة أقل 30% تقريبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads