المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا فعل محمد صلاح في الموسم الماضي مع ليفربول أمام بيرنلي؟

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 01:28 م
محمود عفيفي
طباعة
يواجه فريق ليفربول مضيفه بيرنلي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقام مباراة ليفربول وبيرنلي على ملعب تيرف مور، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، وسيتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1، بتعليق محمد الكواليني.

 
ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، بفارق خمسة نقاط عن مانشستر سيتي، قبل مباراة الليلة، فيما يأتي بيرنلي في المرتبة الـ19 برصيد تسعة نقاط.


ويسعى الريدز، لتحقيق الفوز اليوم على واتفورد، مستغلاً الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها، بعد الانتصار في الدقائق الأخيرة على حساب إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد.


على الجانب الأخر، يسعى أصحاب الأرض لتعديل المسار والهروب من مناطق الهبوط، حيث يمر الفريق بفترة سيئة على مستوى النتائج.


ويأمل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز في مواصلة التألق في البريميرليج، من خلال التسجيل في مواجهة اليوم، بعد أن غاب عن التهديف في الديربي أمام إيفرتون.


وسجل النجم المصري سبعة أهداف حتى الأن في مسابقة البريميرليج هذا الموسم مع الريدز، خلال 14 مباراة خاضها مع الفريق

ماذا فعل محمد صلاح


وترصد بوابة "المواطن" ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول أمام بيرنلي في الموسم الماضي


نجح صلاح، في تسجيل هدف الريدز الوحيد أمام بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما بالدور الأول على ملعب أنفيلد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1، يوم 16\9\2017.


بينما غاب صلاح عن مباراة الدور الثاني، التي أقيمت يوم 1\1\2018، على ملعب بيرنلي، بسبب الإصابة، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد بواسطة ماني وكلافان.


ولم يسجل، صلاح في مباراة ليفربول السابقة أمام باريس سان جيرمان، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي خسرها الريدز، هدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب حديقة الأمراء.

ماذا فعل محمد صلاح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads