المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الجندى يرد على حقيقة إن نجل النبي نوح الغارق في الطوفان ليس ابنه

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 09:31 م
إسماعيل فارس
طباعة
أعرب الشيخ خالد الجندى، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "DMC"، عن غضبه بعد انتشار مقطع فيديو مؤخراً لشخص يدعى أن ابن سيدنا نوح "ابن حرام"، مشيراً: "تخيله عدم العلم والبذاءة وصلت لايه بقى نوح ابنه مش ابنه .. يقولك ياخي ما ربنا بيقولك انه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح .. الراجل اللي بيتكلم واضح انه ملوش علاقة بحاجة خالص .. لان فيه فرق بين آل والاسرة والعائلة والقبيلة والعشيرة.

وأضاف خالد الجندى، أن كلمة آل لا تطلق إلا على من يتبعون النبي، فعندما يقول ربنا لسيدنا نوح "فَاسْلُكْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ ۖ وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا ۖ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ"، فمعنى هذا أن الله يخبر سيدنا نوح أن يركب معه أهله فى السفينة، فسيدنا نوح فهم ان آل بمعنى الاسرة، فعندما غرق ابنه، قال لربه "إن ابني من أهلي" فقال له الله تعالى "يا نوح إنه ليس من أهلك"، وأشار الجندي أن ابن سيدنا نوح يعتبر ابنه النسبي وليس العقدى فإذا كان منتمي له في العقيدة فهو من آل النبي".

وأشار "الجندى" علشان كدة فيه ناس من عيلة النبي بس مش من آل بيت النبي .. لأن آل كلمة لا تطلق إلا على من يعتقد بعقيدة النبي الذي يتبعه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads