المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركات إندونيسية تؤكد اهتمامها بالاستثمار في محور قناة السويس

الخميس 04/أغسطس/2016 - 12:00 م
طباعة
أكدت شركات إندونيسية كبرى اهتمامها بالاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، نظرا لميزاتها المهمة وسط خطوط التجارة العالمية.
جاء ذلك خلال عدة لقاءات عقدها الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية مع عدد من رؤساء مجالس إدارات شركات إندونيسية كبري عاملة في التصنيع واللوجستيات،عرض خلالها الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات الاستثمار الحيوية بالمنطقة.
ويشارك درويش فى فعاليات المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي الذي تعقد دورته الثانية عشرة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا موفدا من رئيس الجمهورية.
وذكر بيان صدر عن الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم /الخميس/ أن درويش طرح خلال لقاء آخر عقده مع دوي واحيدي المدير التنفيذي لبنك إاندونسيا للصادرات والواردات آليات تمويل الاستثمارات بالمنطقة الاقتصادية.
ونوه البيان بأن شركات أخرى أبدت رغبتها في إقامة مشروعات تستطيع من خلالها فتح أسواق جديدة في العالم عن طريق محور قناة السويس.
يشار إلى أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تتمتع باستقلالية في اتخاذ القرار وسرعة في أداء الأعمال وموقعا فريدا متميزا يربط بين الشرق والغرب وتبلغ مساحتها ٤٦١كم مربع وتضم ٦ موانئ علي البحر المتوسط والبحر الأحمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads