المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أسباب قادت الإسماعيلي للفوز على بطل بوروندي

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبد الغني
طباعة
حقق الإسماعيلي الفوز على نظيره ماسيجير البوروندى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس على ستاد الإسماعيلية وذلك ضمن مباريات إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد هذا الفوز مهم جدا للفريق من الناحية المعنوية والنفسية خلال الفترة الحالية وذلك عقب النتائج السلبية التى تحققت خلال المباريات الماضية ببطولة الدوري.

ويذكر أن مباراة الذهاب التى أقيمت خلال الأسبوع الماضي قد إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون رد.

 4 أسباب قادت الإسماعيلي
وهناك العديد من الأسباب الكثيرة التى قادت الدراويش لتحقيق الفوز ورصدت بوابة المواطن أبرز 4 منهم خلال التقرير التالي:-


1ــ فييرا 
نجح فييرا المدير الفني لفريق الإسماعيلي فى إدارة المباراة بشكل ممتاز حيث أنه تمكن من تحديد خطورة المنافس وإيقافها وذلك فى المباراتين الذهاب والأياب والتى فاز خلالهم الفريق.
 4 أسباب قادت الإسماعيلي
2 ـــــ الجماهير
لم تتوقف جماهير نادي الإسماعيلي عن الهتاف طوال أوقات المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الدراويش حيث كان لهم مفعول السحر بعدما تعادل الفريق الضيف معهم فى الشوط الأول واستمدت اللاعبين طاقتها من المدرجات بالإضافة انهم كانوا بمثابة عامل سلبي على بطل بورندي.

 4 أسباب قادت الإسماعيلي
3 ــــ التعهد للفوز 
تعهدت لاعبي فريق الإسماعيلي على تحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار والخروج من الكبوة التى دخلوها خلال الفترة الماضية عقب سلسلة النتائج السلبية التى تحققت فى المباريات الماضية ببطولة الدوري.

 4 أسباب قادت الإسماعيلي
4 ـــــ نتيجة الذهاب
منحت مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضي الأفضلية لفريق الإسماعيلي فى تخطيهم لهذا الدور حيث انهم فازوا خلالها بهدف دون رد.

 4 أسباب قادت الإسماعيلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads