المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 01:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018.

وصول 10 وفود من الدول المشاركة بمنتدى أفريقيا 2018 إلى شرم الشيخ
وصل 10 وفود، من المشاركين بمنتدى أفريقيا 2018، صباح اليوم الخميس، إلى شرم الشيخ؛ للمشاركة في المنتدى الذي تستضيفه شرم حاليا برعاية الرئيس السيسي.

تفاصيل القبض على شبكة الاتجار بالبشر.. بينهم مطربة مغمورة
كشفت التحقيقات الجارية حاليًا، عن تفاصيل القبض على عناصر شبكة الاتجار بالبشر، موضحة أن من بينهم 20 من المصريين وآخرين أجانب، ومن بينهم أيضًا مطربة مغمورة، وفقا لما نقلت فضائية "إكسترا نيوز" منذ قليل.

الرقابة الإدارية: القبض على شبكة دولية للاتجار في البشر.. وتركيا متورطة
أعلنت هيئة الرقابة الإدارية أنها تمكنت من القبض على أكبر شبكة دولية للإتجار بالبشر، حيث تم القبض على عناصر الشبكة حيث تورطوا في جلب المخدرات من تركيا، وفقا لما أفادت به قناة "إكسترا نيوز" في خبر عاجل منذ قليل.

صور| بعد سقوط الأمطار.. ازدحام مروري يضرب التحرير
ضرب الزحام المروري شوارع التحرير في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس؛ عقب سقوط الأمطار بغزارة أمس على عدة مناطق متفرقة في القاهرة ومحافظات مصر.

طقس اليوم.. ذروة الموجة الباردة
توقع خبراء الأرصاد أن يشهد طقس اليوم هطول أمطار غزيرة على جميع أنحاء البلاد، حيث تبلغ الموجة الباردة ذروتها اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018، وتصاحبها رياح شديدة وسط انخفاض حاد في درجات الحرارة، وتمتد حتى مطلع الأسبوع المقبل، حيث يبدأ الطقس في التحسن اعتبارًا من يوم السبت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads