المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حلول أمام الأهلي للتغلب على تراجع مستوى سعد سمير

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 07:00 م
سعد سمير
سعد سمير
طباعة
إسلام عبد التواب
شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوي سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتسبب في أزمة دفاعية للمارد الأحمر في العديد من المباريات.

سعد سمير لا يتعلم من أخطائه ودائم تكرارها مما تسبب في اهتزاز مرمي الأهلي بالعديد من الأهداف، أخرها كان بالأمس أمام الجونة، بعد اختلال توازنه نتيجه التمركز الخاطئ، ليسجل محمد نادي هدف فريقه الوحيد في مرمي شريف إكرامي.

يبدو أن سعد سمير يحتاج للحصول على راحه لاعادة ترتيب حساباته مرة أخري، ومشاركة لاعب آخر بجانب أحمد علاء، حتى يشعر بالخطر على مشاركته مع الفريق.

"بوابة المواطن" تستعرض 4 حلول للجهاز الفني في التقرير التالي، للتغلب على الأزمة الدفاعية:

نتيجة بحث الصور عن محمود الجزار لاعب الاهلي

محمود الجزار

شارك الجزاء في مباراة وحيدة مع الأهلي هذا الموسم امام الترسانة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وظهر بشكل جيد في أول ظهور رسمي له مع القلعة الحمراء، ويمتاز أداؤه بالسراعة والقوة في الالتحامات.

نتيجة بحث الصور عن محمد هاني بوابة المواطن

محمد هاني

شارك محمد هاني في خط الدفاع في العديد من المباريات مع الأهلي الموسم الماضي، لسد النقص العددي بعد غياب محمد نجيب، وسعد سمير للاصابة وغيابهم عن المباريات، مع مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، وظهر بشكل جيد.

نتيجة بحث الصور عن أيمن أشرف بوابة المواطن

أيمن أشرف

أجاد أيمن أشرف في خط الدفاع مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد اعتماد حسام البدري عليه لسد النقص العددي الذي كان يعاني منه الفريق، وظهر بشكل جيد واستطاع تحمل مسئولية قيادة خط الدفاع، ويستطيع العودة لخط الدفاع، مع مشاركة صبري رحيل في مركز الظهير الأيسر.

نتيجة بحث الصور عن كوليبالي بوابة المواطن

ساليف كوليبالي

رغم أخطائه في الفترة الأخيرة مع الأهلي، وأخرها مباراة المقاولون العرب، وتسببه في الهدف الذي سجله احمد علي، لكن يبقي خيار متاح الاستعانه بقي في الفترة المقبلة، بعد استبعاده من قائمة الفريق في مباراة بتروجت، وجلوسة على مقاعد البدلاء في مباراة الجونة.

اقرأ أيضًا


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads