المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احكيلنا حكايتك.. أخوات زوجي البنات يعذبوني ..وأعيش في منزلهم

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 03:15 م
أمل عسكر
طباعة
خلف كل بيت حكاية لا يعلمها غير الذين يسكنون خلف تلك الأبواب، منهم من يعاني ومنهم من يحارب لأجل عيشة هنية، ومنهم من يختبئ بحزنه وألمه وراء هذا الباب المغلق، ويوجد من يحاول البحث عن عيشة راضية ويحمد الله على تلك الحياة، ويوجد من يمتلك الكثير من المصائب التي لم تعد ولا تحصى، الآلاف من الحكايات التي توجد وراء الأبواب.

احكيلنا حكايتك

سيدة في العقد الثالث من عمرها متزوجة منذ 6 سنوات تعيش مع زوجها وأهله في بيت واحد، وهذه هي الكارثة الأكبر في حياتها، وتريد أن تتخلص منها ولكن لا تعلم كيف ؛ حيث تشاهد في المنزل كافة اشكال المعاناة التي تعذبها.

قالت:" أزمتي الوحيدة منذ زواجي وهي العيش في بيت العيلة، وخاصة أن أخوات زوجي البنات لم يتزوجوا بعد، وأنا أصغر منهم، تلك كانت المشكلة، حاولت كثيرا أن اجعلهم يحبونني ولكن هناك دائما شيء ما يجعلهم يعاملوني بكره يعذبني ".

تابعت:" بعد الزواج ذهبت للعيش في بيت العيلة وكان أشبه بالسجن، كنت محاصرة من جميع الأتجاهات بسبب والدة زوجي وأخواته البنات، دائما ما يجعلوني أعمل كل شيء في البيت ليس بيتي بل بيت حماتي، يظلون جالسين أمامي وأنا بشتغل في البيت تنظيف ومسح وغسيل".

وأوضحت:" ليس ذلك فقط بل كانوا يختلقون المشاكل بيني وبين زوجي يوميا، يقولون له أنني أقوم بالسخرية عليهم لأنهم غير متزوجين، وأخر مرة التي ذهبت فيها لبيت أهلي قالوا له أنني تطاولت على والدتهم وعليهم، وللأسف زوجي صدق حديثهم لأنهم ظلوا يبكون أمامه، حياتي جحيم بسبب أخوات زوجي، وهو يرفض الانتقال لبيت بمفردنا لأنه وحيد والدته".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads