المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات تؤرق جماهير الأهلي والزمالك في الشتاء

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 11:01 م
حسن محمد
طباعة
تؤرق بعض الصفقات الجديدة جماهير ناديي الأهلي والزمالك مع قرب انطلاق الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

ولا يتوقف قلق جماهير الأهلي والزمالك على الصفقات المنتظر عقدها لفريقيهما في يناير بل يخشون الصفقات القوية لنادي بيراميدز ويتقدمها عمرو مرعي وإيريك تراروي.

بعد انتقاله لبيراميدز.. أرقام متواضعة لـ عمرو مرعي مع النجم الساحلي

عمرو مرعي

يخشى جمهور الأهلي والزمالك تألق عمرو مرعي المنضم حديثُا  إلى بيراميدز من النجم الساحلي التونسي مما يهدد فوز أحد القطبين بلقب الدوري المصري.

وقدم عمرو مرعي مسيرة جيدة مع فريق النجم الساحلي الذي انضم إليه في مايو 2017 حيث شارك في 43 مباراة، منها 13 في دوري أبطال إفريقيا و28 في الدوري التونسي ومباراتين في كأس تونس.

وزار عمرو مرعي الشباك مع النجم الساحلي 10 مرات بواقع 4 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، و6 في الدوري التونسي، وقام بصناعة 7 أهداف بالمشاركة في 2557 دقيقة.

ماذا قدم إيريك تراوري صفقة بيراميدز الجديدة (أرقام)

إيريك تراوري

لا يختلف حال البوركينابي إيريك تراوري عن عمرو مرعي بعدما انضم لاعب مصر المقاصة لمدة 5 مواسم، إلى بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه.

ونجح بيراميدز في الحصول على خدمات تراوري بعد صراع مع ناديي الأهلي والزمالك الذين قاتلا بشدة على ضم اللاعب لما قدمه من مستوى مميز مع المقاصة.

إيريك تراوري من مواليد 21 مايو 1996 (22 عامًا) بمدينة واجادوجو في بوركينا فاسو ويلعب في مركز الجناح الأيمن، وبدأ مشواره ضمن صفوف فريق واجادوجو و لعب له لمدة عامين من 2013 وحتي 2015.

وانتقل إيريك تراوري لصفوف فريق مصر المقاصة في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، وشارك مع الفريق الفيومي في 79 مباراة وسجل 16 هدفًا، وصنع مثلها، وحصل على 10 إنذارات، وبطاقة حمراء وحيدة.

ولعب إيريك تراوري 14 مباراة مع مصر المقاصة في الموسم الحالي ، وسجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف وحصل على بطاقة حمراء.

تعرف على أبرز أرقام عمرو طارق مدافع الأهلي المنتظر

عمرو طارق

يخشى جمهور نادي الأهلي التعاقد مع عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي رغم انضمامه لمنتخب مصر وذلك لأن تجربته في الدوري المصري مع إنبي لم تكن موفقة على الإطلاق.

عمرو طارق يلعب في قلب الدفاع والظهير الأيسر وهو من مواليد 17 مايو 1992، وبدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف قطاع الناشئين بنادي أسمنت أسيوط ثم تنقل بين الجونة ووادي دجلة وماجديبورج وفرايبورج الألمانيين وريال بيتيس الاسباني، وكولومبوس كرو الأمريكي، وأخيرًا فريق أورلاندو سيتي.

شارك عمرو طارق في 47 مباراة مع فريق الجونة ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف وحصل على 10 انذارات بينما لعب مع إنبي 25 مباراة وصنع هدف وحيد وحصل على 4 إنذارات، وشارك مع وادي دجلة في 11 مباراة فقط.

أرقام عمرو طارق في الدوري المصري قبل احترافه لا تزال تؤرق جماهير الأهلي لأنها ترى أن الفريق بحاجة إلى مدافع قوي لإنقاذ خط الدفاع بالكامل.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads