المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذي شبرا الخيمة يواصل شفط مياه الأمطار من الشوارع

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 08:29 م
المواطن
خالد المصري
طباعة
واصلت الأجهزة التنفيذية، بمدينة شبرا الخيمة، بقيادة مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، وتحت إشراف مصطفى خليل مدير المتابعة الميدانية بالمدينة بمتابعة عملية شفط مياه الأمطار من شارع ١٣٥ منذ الصباح الباكر.

جدير بالذكر، أن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، تابع منذ صباح اليوم، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية بإستخدام سيارات كسح وشفط المياه، بالإضافة إلى التأكد من تسليك بالوعات الصرف لسرعة التخلص من تجمعات مياة الأمطار بالشوارع لتسهيل حركة المواطنين والسيارات، وذلك تزامناً مع سقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء المحافظة.

ووجه المحافظ، برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وذلك لمواجهة التقلبات الجوية، والتي شهدتها المحافظة منذ أمس لحين استقرار الأحوال الجوية.

وأكد على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الكهرباء، والطرق، للتأكد من كفاءة شبكات الصرف الصحي والبالوعات، وجاهزية سيارات كسح، وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار، وكذلك صيانة أعمدة الإنارة، للتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة بها تجنباً لحدوث أي حوادث حفاظاً على سلامة المواطنين.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads