المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد يوليو 2018 في سوهاج| قافلة لعلاج فيروس سي.. وتعيين عميدين للآثار والألسن

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 07:44 م
أيمن الجرادى
طباعة
رصدت "بوابة المواطن" الاخبارية، اهم وابرز الاحداث في محافظة سوهاج، وكان من أبرزها القوافل الطبية وبعض الحوادث التي اودت بحياة البعض، والقبض على بعض المخالفين للقانون، وبعض الاحداث الاخرى ومنها التالي:

أقيمت قافلة طبية لعلاج مرضى فيرس سي، بمركز شباب قرية الصوامعة شرق التابع لمركز ومدينة أخميم بسوهاج، بالتعاون ما بين مؤسسة الكبد المصري بمحافظة سوهاج ومؤسسة القادة تحت شعار مصر خالية من فيروس سي.
حصاد يوليو 2018 في
لقي شابين فى مقتبل العمر مصرعهما صعقا بالكهرباء، وأصيب ثالث، وتم نقل جثثهم إلى المستشفى المركزي بأخميم والمصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

حصاد يوليو 2018 في
تمكن رجال مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية امن سوهاج، من القبض على تاجر أسلحة يدعى "الحسين م ا ا"، 29 عام عامل ويقيم دائرة المركز بالإتجار فـي الأسلحة النارية الغير مرخصة متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وبحوزته 4 بنادق آلية و100 طلقة الاتجار والتربح منها.
حصاد يوليو 2018 في
نجح ضباط الأموال العامة فى سوهاج، فى القبض على شاب قام بالاستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه من مواطن بحجة تعيينه بالبريد.
حصاد يوليو 2018 في
أعلن محافظ سوهاج، عن قيام الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام بتنظيم دورات تدريبية لـ 150 من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ونوابهم، ورؤساء القري، وسكرتيري المراكز والأحياء، في سابقة هي الأولى من نوعها لتنفيذ مثل هذه البرامج لقيادات الإدارة المحلية، بالتعاون مع التنظيم والإدارة، وأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج.
حصاد يوليو 2018 في
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا رقم 297 بتعيين الدكتور ناصر السيد محمود حجي عميدًا لكلية الألسن لمدة ثلاث سنوات، كما أصدر رئيس الجمهورية قرارا رقم 298 بتعيين الدكتور عبد الناصر محمد حسن يسن عميدا لكلية الآثار، وذلك لمدة ثلاث سنوات ايضًا. 
حصاد يوليو 2018 في
أدى اصطدام دراجة نارية يستقلها اثنان مدرسين بسيارة ملاكي إلى مصرع أحدهم وإصابة آخر بطريق أسوان سوهاج الزراعي.
حصاد يوليو 2018 في

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads