المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الواحدة ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

المتحدث باسم نتنياهو: سندمر أنفاق حزب الله بالكامل

أعلن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة أن إسرائيل ستدمر أنفاق حماس بالكامل.

رئيس أنصار الأسرى لـ"بوابة المواطن": درع الشمال رد اعتبار لانتصار المقاومة بغزة

علق جمال عوني فراولة، رئيس جمعية أنصار الأسرى الفلسطينيين بغزة، على عمليةدرع الشمال التي تجريها إسرائيل على الحدود اللبنانية، بأن إسرائيل منذ فشلها في غزة من خلال كشف الوحدات الخاصة في خانيونس تحاول أن تسلك أي أمر يحقق لها رد الاعتبار.

بث مباشر.. رئيس الحكومة اليونانية يضع الزهور على قبر الجندي المجهول بموسكو

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا للحظة وضع رئيس الحكومة اليونانية ألكسيس تسيبراس الزهور على قبر الجندي المجهول بموسكو في مستهل زيارته لروسيا.

صور| "بالضحك والحلوى".. هكذا ودع بوش الابن والده في اللقاء الأخير

نشرت شبكة "روسيا اليوم" صورًا من اللقاء الأخير الذي جمع بعض القادة والرؤوساءبالرئيس الأمريكي الراحل جورج بوش الأب.

من رئيس الأركان الإسرائيلي إلى قيادة حزب .. هكذا سينافس بيني جانتس في الانتخابات القادمة

أفاد موقع "عرب 48" اليوم الجمعة أن هناك حوالي 130 شخصية سياسية إسرائيلية كانو قد وقعوا على وثيقة تأسيس حزب جديد يقوده رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق بيني جانتس.

فضائح قطر تتوالي .. الدوحة تسلم تل أبيب قائمة بالممنوعين من تمويلاتها داخل قطاع غزة

مجددًا تكررت فضائح دويلة قطر، حيث ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الجمعة أن الدوحة كانت قد سلمت تل أبيب قائمة باسم 80 ألف من حركة حماس الفلسطينية والذين سيتم تحويل التمويلات القطرية لهم عبر إسرائيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads