المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع .. نجمات بإطلالات شتوية وفساتين سهرة مثيرة

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 06:49 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتفتش النساء ورائهن دائما لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج وتصفيفات الشعر.
وترصد " بوابة المواطن " كعادتها موضة النجمات في أسبوع.



الموضة في أسبوع ..
إطلالة مايا دياب الشتوية 

حيث أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب على جمهورها هذا الأسبوع، بإطلالة جذابة، مع جاكت شتوي رائع وجذاب باللون الزيتي الفاتح الذي يعتبر من ألوان الشتاء التي تمنحك مزيد من الدفء والجاذبية، وجاء الجاكت بتصميم رائع وقصير لمزيد من الأنوثة.
ونشرت مايا دياب تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وظهرت بقصة شعر بلاتيني جذابة.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي جلدية ساحرة

وظهرت النجمة نوال الزغبي هذا الأسبوع، بإطلالة شتوية من الدرجة الأولى مع جاكت جلد رائع باللون الأبيض ومزين ببعض القطع السوداء من الكتف، ويشبه في تصميمه البليزر، أيضا أرتدت بنطلون من الجلد، حيث إن الجلد هو المسيطر الأول على إطلالة نوال الشتوية الساحرة التي نال إعجاب الكثيروين، وبدت بكامل أنوثها مع تصفيفة شعر منسدلة والخصل الصفراء، وأيضا أرتدت حقيبة كروس أنيقة.
ونشرت نوال تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور انسجرام.
فستان لابورجوازي
فستان لابورجوازي لسهرات
فستان لابورجوازي المثير للسهرات
وفي بداية هذا الأسبوع، كشفت علامة لابورجوازي الشهيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، عن إحدى فساتين السهرات الجريئة والجذابة، التي طرحتها خلال عرض مجموعاها الجديدة بلبنان، وجاء الفستان باللون الزيتوني الرائع من قماش الستان والشيفون المتدلي بعدد من الطبقات ومزين بالفرو في منطقة الصدر، مع فتحات كبيرة في أسفل الفستان تظهر الساق بالكامل، حيث تشبه المنطقة السفلية للفستان المايوه، ثم ذيول الشيفون.


نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
 إطلالة نادين نجيم بتوقيع زهير مراد

كما  أطلت النجمة نادين نسيب نجيم، هذا الأسبوع بفستان غاية في الرقي، بتصميم تراثي أنيق،  من اللون الأسود في الطبقة الأولى ، ثم  الطبقة الثانية بالالوان التراثية الرائعة، واستكملت إطلالتها بقلادة رائعة.
وكشفت  نادين عبر حسابها الشخصي على انستجرام إن هذا التصميم من زهير مراد، ومجوهرات بلغاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads