المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أمطار رعدية وبردعة تنقذ المواطنين من الكهرباء.. أهم أحداث الغربية في أسبوع

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 11:01 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية، هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث التي يترأسها تعرض المحافظة لثلاثة أيام من الطقس السيئ مصحوبة بأمطار رعدية غزيرة ومتوسطة على جميع مدن ومراكز المحافظة ويصاحبها رياح ودرجة حرارة منخفضة تعرف علي تلك الأحداث من خلال ذلك التقرير.

ثلاثة أيام متواصلة من الطقس السيئ والأمطار الرعدية على الغربية 
شهدت محافظة الغربية ثلاثة أيام متواصلة من موجة طقس سئ تمثلت في سقوط أمطار متوسطة علي جميع مراكز وقري ومدن المحافظة حيث تعرضت لتجمع كتل طينية بشوارع القري وتجمع المياه بالشوارع الرئيسية بالمدن مما أثر علي حركة المرور بالمدن والمراكز. 


بردعة حمار تنقذ أسرة كاملة من الصعق بالكهرباء بسبب الأمطار 
نجت أسرة مكونة من 3 أفراد من الموت صعقا بالكهرباء بينما نفق الحمار الذي كانت تستقله الأسرة بقرية سحيم التابعة لمركز السنطة بالغربية بعد اصطدامه بأحد أعمدة الإنارة. 

توزيع 750 بطانية على الفقراء بالغربية بحضور قيادات مستقبل وطن 
حرص حزب مستقبل وطن، بمحافظة الغربية، على توزيع عدد 750 بطانية، على الفقراء والبسطاء، بمشاركة بعض قيادات الحزب والقيادات الشعبية والتنفيذية.


معلم يعتدي على مدير مدرسة بالشاكوش 
قام مدرس بمدرسة كفر الساحل بالغربية بالاعتداء بالضرب على مدير المدرسة بالشاكوش بسبب خلاف نشب بينهم مما أسفر عن إصابة المدير بجروح قطعية في الرأس والوجه وتم نقله لمستشفي طنطا الجامعي. 

إزالة 660 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالغربية 
شنت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية عدة حملات على مستوى المحافظة خلال 10 أيام أسفرت عن إزالة 660 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 97 فدانا وقيراط و8 أهم، وذلك ضمن أعمال الحملة الأولى لإزالة التعديات على الأرض الزراعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads