المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة القبور بالمحلة

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 07:13 م
مي محمد
طباعة
في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، لضبط الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات والتي من بينها ضبط التشكيلات العصابيه المتخصصة في سرقات المصانع والبوابات الحديديه الخاصه بالمقابر 

فقد تم تشكيل بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب تلك الجرائم كلٍ من" رضا . ح . ب"  33 عاما، عاطل،  ومقيم بدائرة القسم ؛ سبق ضبطه في عدد 7 قضايا " سرقه ، شروع فى قتل ، سلاح أبيض " ،"هيثم . ح . ا "  35 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة القسم سبق ضبطه  في قضية ضرب،" جاد . ع . ع"  24 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة القسم ، سبق ضبطه فى قضية سلاح أبيض،" أحمد . ا . م" 20 عاما، عاطل ، ومقيم بالمنطقة الصناعية دائرة القسم، سبق ضبطه في قضيتي سلاح أبيض، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المصانع وبوابات المقابر .

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم "فرد خرطوش ، عدد 3 قطع أسلحة بيضاء ، عتله حديدية ، وعربة مستخدمة في ارتكاب وقائع السرقات "

 وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وقيامهم بارتكاب 6 جرائم سرقات مصانع وبوابات حديدية خاصة بالمقابر، وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات بحوزة عميلهم ( سيئ النيبة ) "رمضان . ع . س"  27 عاما  مالك ورشه حداده ،ومقيم بدئرة مركز شرطة المحلة، وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه.

وعليه فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads