المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرم الشيخ تستعد لاستقبال ضيوف مؤتمر أفريقيا 2018 اليوم

السبت 08/ديسمبر/2018 - 07:53 ص
حامد العدوى
طباعة
تستعد مدينة شرم الشيخ، اليوم السبت 8 ديسمبر 2018، لاستقبال ضيوف مؤتمر أفريقيا 2018، وكذلك قادة القارة السمراء، ورؤساء الوفود المشاركة فى المؤتمر العالمى، الذى تم تنظيمه بناءًا على توصيات منتدى شباب العالم 2018، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى. 


وتنظم مؤتمر أفريقيا 2018، وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، فى نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعى وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية". 


ويشارك فى مؤتمر أفريقيا 2018 بشرم الشيخ، عدد من زعماء الدول الإفريقية، وكذلك أهم المستثمرين فى القارة، وأيضًا عدد من دوائر المال والأعمال الدوليين، وذلك من أجل إجراء حوار إقليمى ودولى حول تحفيز الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية بالقارة الإفريقية والبنية الأساسية، ودفع حركة التنمية والتجارة البينية، وتعزيز التكامل الإقليمي وزيادة التعاون بين القطاع الخاص والحكومات الإفريقية، لتأسيس اقتصاد إفريقي حديث قائم على الابتكار.

وبحسب ما أعلنته وزارة التعاون الدولى، فسوف يشارك فى مؤتمر أفريقيا 2018، أكثر من 3 آلاف شخص، الذين يمثلون نطاقات واسعة فى مجال الأعمال والسياسة من كافة أنحاء إفريقيا والعالم يتصدرهم زعماء وقادة القارة ومتحدثين بارزين من جهات إقليمية ودولية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads