المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا فعل محمد صلاح في الموسم الماضي مع ليفربول أمام بورنموث؟

السبت 08/ديسمبر/2018 - 12:00 م
محمود عفيفي
طباعة
يحل اليوم الأحد فريق ليفربول ضيفًأ على بورنموث، في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا فعل محمد صلاح في الموسم الماضي مع ليفربول أمام بورنموث؟

مباراة ليفربول وبورنموث سوف تقام في تمام الثانية والنصف عصرًا، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 2، بتعليق يوسف سيف.

الريدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، بفارق نقتطين فقط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يأتي بورنموث في المرتبة السابعة برصيد 23 نقطة.

ويأمل الريدز في مواصلة سلسلة الانتصارات، من أجل ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج، في انتظار تعثر السيتيزنز أمام تشيلسي اليوم.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، في العود للتهديف، حيث غاب عن تسجيل الأهداف منذ مباراة واتفورد في الجولة الـ13، فلم يسجل في مباراتي إيفرتون وبيرنلي.

وسجل صلاح سبعة أهداف حتى الأن في مسابقة البريميرليج هذا الموسم مع الريدز، خلال 15 مباراة خاضها مع الفريق، وصنع 5 أهداف.



ماذا فعل محمد صلاح
ونرصد في ذلك التقرير ما قدمه محمد صلاح، مع ليفربول في الموسم الماضي أمام بورنموث

واجه ليفربول مضيفه بورنموث الموسم الماضي في الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بأربعة أهداف دون رد.

وسجل صلاح، الهدف الثالث للريدز في مرىى بورنموث، وأكمل الرباعية كل من، فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو ولوفرين.

بينما شهت مباراة الدور الثاني فوز الريدز أيضًا بنتيجة 3\0 على ملعب أنفيلد، حيث نجح صلاح في إحراز الهدف الثاني، بينما تكفل كل من، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو بتسجيل الهدفين الأخرين.


ماذا فعل محمد صلاح

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads