المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حصاد 2018" 8 إطلالات حمراء للفنانات منهن كانت الأسوأ فيه

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 03:30 م
أمل عسكر
طباعة
تتعدد الألوان ويظل رمز الإثارة والجمال هو اللون الأحمر، فهو لون مميز ويجعل الأنثي عند ارتدائه في قمة أناقتها وجمالها وأكثر إثارة، لذلك الكثير من الفنانات ترتدي اللون الأحمر في الاحتفالات أو الاشياء المهمة بجميع أشكاله الفستان والسلوبيت والبلوزة وغيره، وخلال تقريرنا ستبرز 8 إطلالات لفنانات مثيرة باللون الحمراء.

شيرين رضا بالأحمر في الجونة:
حصاد 2018 8 إطلالات
ظهرت الفنانة شيرين رضا خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بإطلالة جذابة مع فستان أحمر أنيق، وحقيبة أنيقة غاية في الروعة، والأناقة، حيث اتسمت أزياء شيرين بطابع خاص في المهرجان، بعيدا عن أزياء النجمات الاخرى.

يسرا بالأحمر على الريد كاربت:
حصاد 2018 8 إطلالات
ظهرت الفنانة يسرا في آخر أسبوع خلال حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بإطلالة مثيرة مع فستان أحمر جذاب عاري، من منطقة الصدر والأكتاف، ما جعلها تمتلك أنوثة طاغية، وكشفت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، أن الفستان الاحمر من توقيع bcbgmaxazria، وإن القرط الذهبي الرائع الذي ارتدته من مجوهرات ديما.


نور اللبنانية بالأحمر:
حصاد 2018 8 إطلالات
تتميز الفنانة نور بالبساطة والإطلالات الرقيقة البسيطة، وهذا ما حدث خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حيث أنها خطفت الأنظار في اليوم الثالث من المهرجان، وارتدت" سلوبت " احمر اللون أنيق وبسيط وهادى جعلت الجميع يلتفت إليها، بسبب اختيارها الذي كان مناسبا لحضور مهرجان مثل هذا، ولم تتكلف في استخدام المجوهرات مثل البعض. 

دينا الشربيني مثيرة بالأحمر:
حصاد 2018 8 إطلالات
خضعت الفنانة دينا الشربيني، إلى جلسة تصوير جديدة لها وظهرت وهي ترتدي فستان مثير باللون الأحمر المفتوح من القدمين، وترتدي عليه حذاء رياضي أنيق، جعل شكلها أكثر أثارة بإطلالة مميزة، وقد نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع " إنستجرام"، وحازت اعجاب العديد من متابعيها على السوشيال ميديا.


 درة على السرير بالأحمر:

خضعت الفنانة درة، إلي جلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي فستان بلون الأحمر وكانت في منتهي الاناقة والشياكة، وكانت تظهر في الصور وهي نائمة على السرير بشكل مثير وجذاب للغاية، وهي تتميز كالعادة بالإطلالات المميزة الجميلة، في جلساتها المصورة أو في المهرجانات، يوجد الكثير من الفتيات والسيدات اللاتي ينتظرن فستان درة ليشاهدوا أحدث الأزياء.

روجينا على البحر بالأحمر:
حصاد 2018 8 إطلالات
نشرت النجمة روجينا منذ فترة، صورة جديدة لها على أحد المراكب وهى ترتدي فستانًا باللون الأحمر المثير الجذاب الذي كان مفتوح من عند القدمين ليكون مناسب للشاطئ وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".

_ ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار بالأحمر:

خطفت الفنانة ريهام عبد الغفور الأنظار من خلال ارتدائها فستان باللون الأحمر في مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية، وكان مفتوح من عند أحد القدمين، وأيضا كاشف لمنطقة البطن، الذي جعل البعض من متابعيها ينصدم من هذا الفستان والبعض أعجب بجرأتها في اختيار مثل هذا الفستان المثير.

_ بشرى الأسوأ في الأحمر:
حصاد 2018 8 إطلالات
هكذا وُصِفَت الفنانة بشرى من جمهورها بسبب ارتدائها فستان ستان باللون الأحمر الذي كان غير لائق على شكلها، حيث قامت بارتدائه خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، كان الفستان قصير تحت الركبه ومفتوح من الخلف قليلا، ولكن البعض قال أنها كانت الإطلالة الأسوأ لها في المهرجان.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads