المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 8 ديسمبر 2018

السبت 08/ديسمبر/2018 - 04:00 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم السبت 8 ديسمبر 2018.

إستكمالاً لجهود وزارة الداخلية لملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة المتورطة فى تنفيذ حادث إستهداف بعض المواطنين أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا بتاريخ 2 نوفمبر الماضى، وما أثمرت عنه تلك الجهود من مصرع عدد 19 من عناصر الخلية المنفذة للحادث فى مواجهة أمنية بإحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوى الغربى لمحافظة المنيا بتاريخ 3 /11 /2018م . 

شهد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لمعرض " فوود أفريكا 2018 " للأغذية، والمقرر استمراره لـ 3 أيام متتالية، تحت رعاية كل من وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر. 

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض الغذاء " فوود أفريكا 2018 " يشهد في دورته الحالية تقدمًا حقيقيًا عن السنوات الماضية، لافتًا إلى أن هناك أكثر من ٢٠ دولة ممثلة سواء بشركاتها أو بالسفارات، ويوجد أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة ٥٠% و٥٠% دولة خارجية، وذلك دليل على أن المنتجات الغذائية في مصر أصبحت ذات جودة عالمية عالية.

تنشر "بوابة المواطن" الإخبارية، نتائج مبادرة صوتك مسموع، التى تهدف إلى حل شكاوى المواطنين، والتى أطلقتها وزارة التنمية المحلية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، منذ خمسة أسابيع. 

قال سرور الصباحي، رئيس أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، إن الملتقى التوظيفي للشباب جاء على توجيهات الأمين العام المهندس علاء والي وبعدها تواصلنا مع جمعية مستثمرين وبدأنا في التجهيز للملتقى، حيث قمنا بمخاطبة جميع الشركات التي تريد وظائف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads