المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محمد صلاح يلمع بـ"هاتريك" في انتصار ليفربول الرباعي على بورنموث

السبت 08/ديسمبر/2018 - 04:30 م
محمود عفيفي
طباعة
قاد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، فريقه للفوز على بورنموث، بأربعة أهداف دون رد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو.. محمد صلاح يلمع بـ"هاتريك" في انتصار ليفربول الرباعي على بورنموث

ليفربول واجه نظيره بورنموث، في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر، من عمر مسابقة البريميرليج عصر اليوم السبت.

وجاء هدف صلاح الأول في الدقيقة 32، أثر متابعة لتسديدة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، التي ارتدت من حارس مرمى الفريق المضيف، لتجد النجم المصري الذي أسكنها الشباك.

الهدف الثاني لصلاح، جاء في الدقيقة 48، من تسديدة داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس المرمى، بعدما تلقى تمريرة رائعة من فيرمينو.

ثم أدرك الريدز الهدف الثالث، في الدقيقة 68، عن طريق ستيف كوك بالخطأ في مرماه.

واختتم الهاتريك في الدقيقة 77، بعدما استغل كرة خاطئة من دفاع الخصم، ليراوغ الحارس ويسددها في الشباك.

ورفع الريدز رصيده إلى 41 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يبقى بورنموث في المرتبة السابعة برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads