المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بورنموث: اعذروني.. محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم

السبت 08/ديسمبر/2018 - 06:43 م
عبد الرحمن السيد
طباعة
أكد إيدي هاو مدرب بورنموث أنه يعتبر محمد صلاح نجم ليفربول أحد أفضل لاعبي العالم بعد تسجيله هاتريك عقب انتهاء المباراة بفوز الريدز برباعية ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وقال إيدي هاو عن محمد صلاح بعد اللقاء: "لقد ظهر بشكل ممتاز اليوم أليس كذلك فلقد ظهر بحالة مميزة وعانينا بالسيطرة عليه وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف بعد الخسارة أمام ليفربول: "أملك العديد من الأمور التي اشتكي منها فلقد كان صلاح متسللاً بالهدف الأول وكان لهذا الهدف تأثير كبير على المباراة” .

وختم حول غياب ويلسون عن اللقاء: "غياب ويلسون كان صعباً علينا وكان علينا الاعتماد على لاعبين لم يكن يشاركون ولكن هذا ليس عذراً، لأزلنا نملك فريق منافس بالملعب ولكن الهدف الأول كان له دور كبير ثم إرتكبنا العديد من الأخطاء".

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads