المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح تخصص "هاتريك".. حكاية الفرعون المصري مع الثلاثيات

السبت 08/ديسمبر/2018 - 11:02 م
محمد عبد الغني
طباعة
قاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز عريض على بورنموث برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ16 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هاتريك لفريقه فى مباراة اليوم ليقود بها فريقه لخطف الثلاث نقاط وجاءت الأهداف فى الدقيقة ٢٥ من زمن الشوط الأول و ٤٨ و٧٧ من عمر اللقاء.

هاتريك محمد صلاح في مباراة اليوم ليس الأول في مسيرة الفرعون، بل سبق وسجل 3 هاتريك من قبل خلال مسيرته الكروية.

ورصدت بوابة المواطن جميع المباريات التى سجل خلالها محمد صلاح هاتريك وذلك خلال التقرير التالي:

نتيجة بحث الصور عن هاتريك محمد صلاح بوابة المواطن

١- موسم ٢٠١٤ 

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى أول هاتريك فى مشواره الكروي أمام منتخب زيمبابوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وإنتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين للمنتخب الوطني.

نتيجة بحث الصور عن هاتريك محمد صلاح بوابة المواطن

٢- موسم ٢٠١٦ 

أحرز محمد صلاح مع فريق العاصمة الإيطالية روما الهاتريك الثاني له خلال مشواره وذلك عندما كان يلعب ضمن صفوف نادي روما بالدوري الإيطالي وذلك امام نظيره ضد بولونيا.

نتيجة بحث الصور عن هاتريك محمد صلاح بوابة المواطن

٣- موسم ٢٠١٧

استطاع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول تسجيل الهاتريك الثالث له خلال رحلته الكروية وكان ضمن صفوف نادي ليفربول وأمام نظيره واتفورد، في المباراة التي أقيمت في مارس الماضي وانتهت برباعية للريدز.

ونجح صلاح في تحقيق العديد من الأرقام المميزة في مباراة اليوم، بعدما تصدر قائمة هدافي البريمير ليج في موقعة اليوم برصيد 10 أهداف بالتساوي مع الجابوني أوباميانج، ودخل قائمة العشر العظماء للريدز في البريمير ليج، بعدما وصل للهدف رقم 42 في مسيرته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads