المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم السبت 8 ديسمبر 2018

السبت 08/ديسمبر/2018 - 09:44 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم السبت 8 ديسمبر 2018.

فيديو| شرطية فرنسية لأصحاب السترات الصفراء: لا تخربوا بلادكم مثل العرب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة فرنسية تبكي بحرقة وتخاطب الشرطة في العاصمة باريس، "انظروا ماذا تفعلون بنا اخجلوا من أنفسكم، لقد تعبنا من العولمة، لا تخربوا بلدكم مثل العرب.

صور.. متظاهرون لـ "بوابة المواطن": حملة اعتقالات واسعة في فرنسا
صرح شهود عيان لـ "بوابة المواطن" أن هناك اعتقالات في صفوف المتظاهرين من طرف الدرك الفرنسي، مشيرًا إلى أن فرنسا تشهد انفلات أمنى رهيب.

بوابة المواطن تنفرد بنشر صور عن حالة محيط الشانزليزيه
تنفرد بوابة "المواطن" بنشر صور محيط الشانزليزيه بعد المواجهات التي شهدها بين الشرطة الفرنسية والمتظاهرين منذ صباح اليوم.

فرنسيون لـ "بوابة المواطن": رئيس الموساد يحرك مظاهرات السترات الصفراء
صرح شهود عيان من قلب باريس لـ " بوابة المواطن " أن يوسي كوهين مستشار الأمن القومي الإسرائيلي ورئيس الموساد من يقف وراء عملية الإطاحة بالرئيس ماكرون في مظاهرات فرنسا.

شهود عيان من قلب باريس لـ "بوابة المواطن": فرنسا تحترق والسترات الصفراء تتوحد
صرح شهود عيان من قلب باريس لـ " بوابة المواطن"، أن فرنسا تحترق ومحتجي السترات الصفراء يصطفون على كامل شوارع الشانزليزيه.

بث مباشر| من داخل باريس لاحتجاجات السترات الصفراء
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بث مباشر لاحتجاجات السترات الصفراء في العاصمة الفرنسية باريس.









هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads