المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يكشف أسباب الخسارة من تشيلسي بثنائية

السبت 08/ديسمبر/2018 - 11:43 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد الخسارة من تشيلسي بهدفين نظيفين، على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا : ” هم لعبوا افضل ، تهانينا لتشيلسي ونحن لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ، هذه هي كرة القدم ،بعد نهاية الموسم الماضي الجميع يريد أن يفوز علينا ، يحزنني الأمر عندما أشاهد هؤلاء اللاعبين يقومون بما يفعلونه كل ثلاث ايام ، هذا هو المستوى،كنا مذهلين عدا 5 او 8 دقائق ” .

وأضاف : ” نحن نحاول بأن نكون أبطالاً ، الجميع يريد الفوز علينا والان يجب علينا الاستعداد لدوري أبطال أوروبا ، مازال الأمر في بداية ديسمبر حتى لوفزنا ،هناك العديد من النقاط لان نلعب من أجلها ،نحن خسرنا ولكن ان تقول اننا لم نلعب فأنت لم تشاهد المباراة ، دائما ما نأخذ دروس سواء في حالة الفوز او في حالة خسارتنا لاي مباراة ” .

وواصل حول غياب اجويرو ودي بروين : ” هل الناس في هذه الغرفة الجميلة يضمنون أنه في حال مشاركتهم سنفوز؟! ، ندما فاز ساري هنأته، وعندما أفوز هو يهنئني، أنا معجب بساري وهو يستحق كل الاشياء الجيدة التي تحدث ، في الشوط الاول كنا استثنائيين لعبنا بمستوى مذهل، بعد 44 دقيقة حصلوا على فرصة وحيدة واستقبلنا هدفاً وهذه الاشياء تحدث، بشكل عام كنا رائعين لايوجد مانندم عليه، جئنا إلى هنا نريد ان نفوز وهذا لم يحدث” .

وختم للاعلامييين : ” أنتم من قلتم سنفوز بالدوري بلا هزيمة، وقلتم نحن فريق مذهل سنحسم الدوري في فبراير، لست أنا ، اليوم خسرنا من تشيلسي بمرتدة واحدة وبضربة ثابتة واحدة، لكن هذه هي كرة القدم ، سجل اللاهزيمة انتهي ؟ قلت من قبل انها ستأتي لا محالة، هدفنا هو اللقب وليس كسر هذا الرقم ، النتيجة عادلة لان تشيلسي سجلوا هدفين ونحن فشلنا، تهانينا لهم ” .

وختم : ” ساري يقول بأنه يحتاج لموسم كامل على الاقل لتقليل الفجوة مع مانشسر سيتي؟ اتفق معه ، ماذا قلت لديفيد لويز ؟ تشيلسي محظوظون بك ” .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads