المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تفاصيل إدراج 5 مركبات ضمن قوائم المخدرات

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 10:52 ص
أيمن بهاء
طباعة
أصدرت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، قرار بأدراج 5 مركبات جديدة تدخل فى صناعة مخدر الأستروكس ويتم تصنيع هذا المخدر من بعض المواد الكيميائية وقد أدرجت "زايد" هذة المواد لجدول المخدرات للحفاظ على الصحة العامة.

تفاصيل إدراج  5 مركبات ضمن قوائم المخدرات 

وأكدت أن أى شخص سوف يتم ضبطة بهذة المواد سيتم إتهامة بهدف الأتجار فى المخدرات أو تصنيعها وكان هذا القرار نتيجة للجنة ثلاثية تشكلت من ممثلين وزارة الصحة ووزارة العدل ووزارة الداخلية.

وأضافت "زايد" أن اللجنة الثلاثية سوف تتابع كل الأنواع الجديدة من المواد المخدرة والمصنعة التى تخص هذة المواد المخدرة لهذة الأقراص وسيتم ملاحقة جميع من يتاجرون بها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads