المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيرين عبد النور تُنهى تصوير أغنيتها "بحبك يا مهذب"

الخميس 04/أغسطس/2016 - 01:17 م
ياسمين مبروك
طباعة
أنهت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بحبك يا مهذب"، تحت إدارة المخرج حسن غدار، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وقد استغرق تصويرها مدة يومين في لبنان.

وقالت سيرين، إن الأغنية قريبة منها، وإنها استمتعت بالتعاون مع مخرجها حسن غدار، مشيرةً إلى أنها تراهن في أعمالها على الجودة والنوعية، لا على كمية المشاهد واللقطات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads