المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السلمون أعلى الأطعمة المعززة للمناعة.. اكتشفي فوائده

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 12:10 م
حنان حسن إبراهيم
طباعة
كشف موقع "super healthy kids" الأمريكي، أن سمك السلمون يعتبر من أعلى 10 أطعمة داعمة لجهاز المناعة لدى الأطفال، مبينًا أنه يعزز بشكل طبيعي نظام المناعة لديهم والحفاظ على أطفالك بصحة جيدة طوال العام.

السلمون أعلى الأطعمة المعززة للمناعة.. اكتشفي فوائده
وأكد الموقع، أن سمك السلمون غني بالأوميجا 3 الدهون، وليس فقط هذه الدهون ضرورية لتطوير العقول، فهي تقلل أيضًا التهابات الجهاز التنفسي، مما يزيد من تدفق الهواء ويحمي الرئتين من نزلات البرد. 

وتشير أحدث الأبحاث أيضًا إلى أن هذه الأحماض الدهنية قد تعزز نظام المناعة لدى الطفل من خلال تعزيز وظيفة الخلايا المناعية. 

واقترح الموقع طرقًا جديدة لتناول السلمون، منها كعك السلمون أي تضعي السلمون في فطيرة، يبدو أن الأطفال يحبون سمك السلمون مع لمسة حلوة، وهذا السلمون يعتبر وجبة غداء سريعة وسهلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads