المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرجان: الكشف عن ملعب مباراة الأهلي وجيما خلال ساعات

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 12:10 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  بأن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، خاطبت الجهات الأمنية المسئولة لإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام جيما الإثيوبي يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام.


وأكدمحمد مرجان في تصريحات إذاعبة لبرنامج مع شوبير والذي يذاع عبر محطة "أون سبورت" :"نرغب في خوض المباراة بالقاهرة، لذلك طلبنا من الجهات الأمنية خوضها على ستاد السلام".

وتابع المدير التنفيذي: "الإعلان عن الملعب الذي ستقام عليه المباراة سيكون خلال ساعات، ونأمل أن تقام وسط حضور جماهيري كبير لدعم الأهلي، وتجقيق انطلاقة قوية في البطولة الإفريقية".

وطلب مرجان من جماهير الأهلي التحلي بالروح الرياضية، وعدم الخروج عن النص في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأتم مرجان تصريحاته قائلا: "الأهلي سيتحمل مسئولية دخول الجماهير للمباريات، وذلك وفقا لما تم الاتفاق عنه مع الجهات الأمنية".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads