المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا تشيد بفالفيردي بعد فوز برشلونة على إسبانيول

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 01:27 م
محمود عفيفي
طباعة
أشادت تقارير صحفية إسبانية بإرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بعد فوز البرسا على إسبانيول بنتيجة 4\0، في الجولة الخامسة عشر من الليجا.

ماركا تشيد بفالفيردي بعد فوز برشلونة على إسبانيول

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن فالفيردي، أثبت جدارته، بعدما قرر ترك فيليب كوتينيو، على مقاعد البدلاء، في ديربي كتالونيا، بسبب متوى اللاعب السيء مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ديمبلي تفوق على كوتينيو، وأصبح يسجل أهدافًا ويقدم تمريرات حاسمة، ويصنع الخطورة باستمرار، وبدأ في تلبية التوقعات.

وشددت ماركا على أن فيدال تطور مستواه في الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في الدفع به خلال اللقاءات الماضية، على حساب أثور، الذي سيجد معاناة من أجل العودة للتشكيل الأساسي.

وأوضحت أن البرسا نفذ الضغط على إسبانيول بشكل رائع، مما جعل الخصم يفقد الكرة في مناطقه، وأن فيدال كان له دورًا كبيرًا في ذلك الأمر.

وأنهت أن الفريق لم يستقبل أي أهداف للمباراة الثانية على التوالي في الليجا، بسبب الضغط الذي يقوم بتطبيقه الفريق، والذي يشمل ميسي أيضًا.

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads