المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي: الفوز على إسبانيول مهمم للحفاظ على صدارة الليجا

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 03:21 م
محمود عفيفي
طباعة
يؤمن الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني أن فوز البرسا على حساب إسبانيول، كان مهمًا من أجل الحفاظ على صدارة الليجا.

ميسي: الفوز على إسبانيول مهمم للحفاظ على صدارة الليجا

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "المباراة كانت رائعة، كنا نعلم الملعب الذي نلعب عليه والخصم الذي نواجهه".

وأضاف: "الانتصار كان هامًا من أجل الحفاظ على صدارة الليجا، وللحفاظ على المسافة بين المنافسين، استحقينا الانتصار على ملعب صعب للغاية".

وأردف: "ساندنا الحظ في تسجيل هدف مبكر، المباراة تغير بعد ذلك الهدف، المساحات كانت كبيرة في الملعب، كان يمكننا تسجيل أهداف أكثر".

اقرأ أيضًا



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads