المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018.

صور.. صبحي: استضافة مصر للنسخة الخامسة لماراثون زايد الخيري من انتهاج الوزارة
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن استضافة مصر للنسخة الخامسة من ماراثون زايد الخيرى، المقرر إقامته يوم 28 ديسمبر 2018 بمحافظة الإسماعيلية، يأتي من انتهاج وزارة الشباب والرياضة ورؤيتها ودعمها للرياضة.

صور.. صبحي يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع "مصر الخير" احتفالا بمئوية الشيخ زايد
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير، احتفالًا بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

خبير اجتماعي لـ"بوابة المواطن": التوك توك سبب ظهور أغاني المهرجانات
قال الدكتور أحمد علام، استشاري العلاقات الأسرية -في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"- حول تأثير أغاني المهرجانات فى الأطفال، إن هذا النوع من الأغاني المسماة بالشعبية الهابطة يؤثر بشكل مباشر فى الذوق العام للطفل، مستشهدًا بحالة استشارة نفسية له من أحد الآباء يشكو أن طفله الذي يداوم على سماع "المهرجانات" يستخدم العديد من كلماتها في أحاديثه مع أصدقائه وأهله وجيرانه، مما يعتبرها مشكلة صعبة ويبحث عن طرق للتخلص منها.

باحثة بالبحوث الجنائية لـ"بوابة المواطن": أغاني المهرجانات دمرت منظومة الأخلاق بمصر
قالت سوسن الفايد أستاذ علم النفس السياسي بالمركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية -في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"- حول تأثير أغاني المهرجانات فى الأطفال، إن مرحلة الطفولة تحتاج رعاية واهتمامًا من نوع خاص، حيث يتم فيها بناء الشخصية الأساسية وبناء وتأسيس الفكر، لافتًا إلى وضع المجتمع المصري في مواجهة حروب الجيل الرابع، والتي تساهم في بدور كبير في انهيار الدول وهدمها.

فيديو.. فاديا كيوان تعرض موقف المرأة العربية حول قضايا التمكين الاقتصادي والاجتماعي
قالت الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، إن مؤتمر المنظمة يأتي تزامنًا مع الاحتفال بالعيد الـ 70 لإطلاق الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والذي أطلقته الأمم المتحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads