المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تسليم عقود تقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديد

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:26 م
محمد حجي
طباعة
سلم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، 6 مزارعين من المتميزين عقود تمليك لأراضي تقنين وضع اليد، وذلك نظرا لسرعة إنهاء إجراءات تقنين أوضاعهم بناء علي خطة المحافظة لتقنين أوضاع المعتدين على أراضي الدولة طبقا لقانون 144 لعام 2017.

جاء ذلك بحضور حنان مجدي، نائب المحافظ، واللواء محمد كمال، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، واللواء اشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة.

كما كرم كل من عبد الفتاح عبد الشافي، أسامة داود سليمان، ياسر جاب الله، علي سفينة محمد رفاعي، سيد محروس علي، احمد حسين شاذلي، وتم تسليمهم عقود نهائية للأراضي بعد تسديدهم مقابل الأرض. 

كما قام المحافظ بتكريم مأموري أقسام الشرطة علي مستوي المحافظة لدورهم المتميز في دعم جهود المحافظة في تقنين التعديات علي اراضي، وعدد من المتميزين من رؤساء الوحدات المحلية القروية ومنهم صابر محمد إسماعيل، رئيس الوحدة المحلية لقري الشركة 55، وسيد احمد إسماعيل رئيس الوحدة المحلية لقرية الراشدة.

وأشاد المحافظ، بتضافر كافة جهود جميع الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين، مؤكدً ا تقديم كافة التسهيلات في إجراءات السداد بالتقسيط وكذلك توجيه إنذار أول للمتقاعسين عن السداد وبعد 15 يوم يجري توجيه إنذار ثانى لفترة مماثلة ثم يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم والإزالة الفورية. 

وأوضح المحافظ، أن إجمالي الذين تقدموا بطلبات لتقنين أوضاعهم بلغ 4900 مزارع بإجمالي مساحة 250 ألف فدان سيجري تباعا تسليم العقود لهم بعد أن يقوم كل مزارع بدفع الرسوم المستحقة، موضحا أن المحافظة قامت بتسليم عدد 7 عقود بصفة مبدئية في احتفالية أمام الجميع لنؤكد على أن الدولة جادة فيما أعلنت عنه لتقنين أوضاع المزارعين.

كما نوه المحافظ، الى تسليم عدد 100 عقد لتقنين وضع اليد خلال شهر ديسمبر الجاري مع تكريم اوائل المسددين من المواطنين بكل مركز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads