المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 8 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

بث مباشر.. كلمة العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز فى القمة الخليجية 39 بالرياض
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، بث مباشر للقمة الخليجية 39 المنعقدة بالعاصمة السعودية، الرياض، والتى يفتتحها العاهل السعودى، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الآن.

كلمة الملك سلمان بن عبدالعزيز فى افتتاح القمة الخليجية 39 بالرياض
أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أنه يثق فى كل الدول الأعضاء بمجلس التعاون الخليجى، من ناحية حفاظهم على كيان المجلس.

الملك سلمان فى القمة الخليجية 39: أثق فى نوايا الدول الأعضاء
أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أنه يثق فى كل الدول الأعضاء بمجلس التعاون الخليجى، من ناحية حفاظهم على كيان المجلس.

أمير الكويت فى القمة الخليجية 39: نعمل على استقرار الدول العربية
أكد أمير الكويت، صباح الأحمد، أن الكويت وكل دول التعاون الخليجى، تعمل على استقرار الدول العربية ودول التعاون، وبالأخص اليمن، والعراق وسوريا.

إسرائيل تطالب ألمانيا بوقف تمويل متحف يهودى.. تعرف على السبب
طالبت حكومة الاحتلال الإسرائيلى، المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، بوقف تمويل المتحف اليهودى فى برلين، وذلك عقب تنظيم المتحف، معرض يناصر القضية الفلسطينية للقدس.

خطوة خطيرة لإسرائيل فى الجولان المحتل.. والأهالى يستعدون لتحرك شعبى واسع
يستعد المواطنين السوريين المقيمين فى الجولان، إلى تحريك احتجاج شعبى واسع، وذلك احتجاجًا على مشروع أقره الاحتلال الإسرائيلى، بتدشين 52 توربينا هوائيًا وذلك بغرض الاستفادة من طاقة الرياح على أراضى المزارعين هناك، وبطريقة الترهيب.

أمراء وملوك غابوا عن القمة الخليجية 39 فى الرياض
انطلقت صباح اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018، القمة الخليجية 39، بالعاصمة السعودية الرياض، بمشاركة عدد من الأمراء والملوك والرؤساء، على رأسهم ملك البحرين حمد بن عيسى، وأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد، ولكن غاب عن القمة عدد من الملوك والأمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads