المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال عبد الناصر يكشف تفاصيل عملية زراعته للكبد ويصرح: خايف اشوف المتبرع

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 06:20 م
إسماعيل فارس
طباعة
كشف الفنان جمال عبد الناصر، خلال حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر قناة "CBC"، عن تفاصيل معاناته مع مرض الكبد وتفاصيل العملية التي مر بها.

وقال "عبد الناصر": "أن بداية المرض معى كانت عام 2005 عندما توجهت للدكتور واخبرني أنني أعاني من القولون العصبى وبالفعل أخذت له علاج لفترة ولكني لم أتحسن اطلاقا، وبعدها بالصدفة عند تناول العلاج فى المنزل تقيأت دما وذعرت وقتها وتوجهنا مباشرة أنا وزوجتي للدكتور وأجرينا تحاليل لاكتشف أني مصاب بمرض الكبد واحتاج إلى زراعة".

وأضاف "عبد الناصر": أنني خجول للغاية فى المرض لا ستطيع أن اشتكى من التعب ببساطة وسهولة، ولدى ايمان شديد بالقدر فى الحياة، ودائما اترك الامور على الله ولا أفكر سوى فى الموقف الذي أمر به، ويكون لدي يقين أن الله سينصرنى وأعود مجددا للوقوف على اقدامي، وحرصت خلال فترة مرضى أن لا يعلم الإعلام اي شئ عن مرضى.

وأشار جمال عبد الناصر:" كان لدي ايمان ان العملية ستنجح، فأنا معتاد على ذلك وصادفني فى حياتى كثير من المطبات والمشاكل وفى كل مرة أتقدم فيها للإمام يحدث شئ ويدفعنى للخلف لكنى أؤمن جدا بالقدر".

وتابع: "العملية أجراها لي خبير ياباني اسمه تاناكا، ولما دخلوا العمليات خرجوا بيضحكوا وقالوا لمراتي كان بيضحك معانا .. أنا كنت متخدر من تحت بس صاحي من فوق .. فأستغربه اني بضحك وانا فى العملية".

واكمل: "مشكلة زراعة الكبد كبيرة فمصر .. انا عملت العملية فى 2010 اخدنا وقت كبير جدا لحد ما لقينا متبرع .. وحالياً مليش علاقة بالمتبرع ده وعندي رهبة كبيرة اني اشوفه.. حاسس اني واخد حاجة من حد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads