المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يخطط لخطف ميسي غزة من الأهلي

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 07:40 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أعلن محمد السدودي وكيل أعمال الثنائي الفلسطيني حامد حمدان ومحمود السلمي عن نية نادي بيراميدز في التعاقد مع محمود السلمي صانع ألعاب فريق الشجاعية الفلسطيني الملقب بميسي غزة والذي اقترب كثيرًا من الانتقال للأهلي خلال الفترة المقبلة.


وقال السدودي في مداخلة لبرنامج "المحترف" إن السلمي لم يحضر تدريب الأهلي في اليومين الماضيين في انتظار موقف النادي النهائي بشأن الصفقة والاتفاق مع ناديه الفلسطيني.

 

وأوضح أن الأهلي لم يبد أي جدية مع حامد حمدان وتم تجاهل رغبته باللعب مع الفريق الأول، مشيرًا إلي أن بيراميدز نجح في ضم اللاعب بعد أن دفع مسؤولو  25 ألف دولار لنادي غزة.

 

اقرأ أيضًا

 

ميسي غزة: فضلت الأهلي على الزمالك وهذه رسالتي لجماهيره

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads