المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي بعد القفز للمركز الخامس: دخلنا مرحلة القلب الجامد وانتظرونا في يناير

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 09:14 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي سعادته بالفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على المكسب، مباراة مهمة بالنسبة لنا ولا زلنا نعيش فى مرحلة صعبة، لازال لدينا 5 مواجهات خلال ديسمبر، نأخذ كل مباراة على حده، هناك بعض الأمور تزيد من المباريات صعوبة، فى ظل الإصابات الأخيرة وأخرها سعد سمير وقبله عاشور وأزارو".

وتابع عبد الحفيظ: "الفنيات مطلوبة طبعًا، لكن سنعبر تلك المرحلة بالروح والعزيمة والإصرار وهناك اجتهادات كثيرة، لم نقم بتوجيه الشكر للمالي ساليف كوليبالى، لدينا مرحلة حاليا وهى المباريات ويجب تجاوزها، ثم بعد ذلك نفكر فى أى أشياء أخرى، سيكون معنا فى المباريات المقبلة".

وأضاف: "عادل مصطفى شاهد الفريق الأثيوبي، وقدم تقريرا للجهاز الفنى، الفترة الحالية ستكون صعبة، وسنحاول تقديم مباراة قوية قبل لقاء العودة، وسيعود لنا بعض اللاعبين مثل أحمد فتحى وعلى معلول، هذه هى مرحلة القلب الجامد، لابد أن يكون جميع القلوب حديدية من أجل تحقيق الانتصارات".

واستطرد:"حددنا ملعب السلام، وهناك بعض الأمور الآخرى عن طريق محمد مرجان المدير التنفيذي.. لن نكشف عن أسماء الصفقات الجديدة، وأؤكد أنه مع حلول شهر يناير سيكون هناك فريقا جيدًا للأهلى، سواء بالتدعيمات أو بعودة المصابين، بالإضافة إلى الصفقتين الجديدتين محمد محمود ومحمود وحيد حتى نظهر بالشكل المعتاد".

وأشار:"ملف المدرب خاص مع محمود الخطيب رئيس النادى، لا نريد زيادة الصعوبات حاليًا على الفريق، حتى العبور من تلك الفترة.. لن أعلق على موضوع الحكام، هناك أسئلة مطروحة، ولا أريد أن أتحدث سوى عن صعوبة تلك المرحلة".

كان الأهلي قد قفز للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد الفوز على طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads