المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. مروان محسن مهاجم يحتاج الأهلي لأهدافه فى الوقت الحالي

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 03:14 ص
محمد عبدالغني
طباعة
تألق مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، بشكل كبير خلال مشواره الكروي وحتى على الصعيد الدولي، وخطف الاضواء من الجميع ولكن أوقف كل ذلك الإصابات الكثيرة والذى كان أبرزها إصابته بالصلببي مع المنتخب الوطني.

مروان محسن فهمي ثروت جمال الدين محمود،من مواليد ٢٦ فبراير ١٩٨٩ بمدينة القاهرة يبلغ من الطول ١٨٧ سم، يجيد اللعب فى مركز المهاجم الصريح ويلعب الآن فى النادي الأهلي ويرتدي القميص رقم ١٨.

بدا مشواره الكروي مع نادي بتروجيت موسم ٢٠١٠، وأستمر معهم حتى ٢٠١٤، وخلال تلك الفترة لعب ٧٤ مباراة وسجل ١٨ هدف ورحل عندهم وانضم لفريق جل فيسنتي لمدة موسم لعب فيه بقميصهم ٢٦ مباراة وسجل هدفين.

موسم ٢٠١٥/٢٠١٦ عاد مرة اخري الى الدروي المصري، عن طريق بوابة نادي الإسماعيلي ولعب معهم ٣٣ مباراة وسجل ١٤.

وفى آخر موسم ٢٠١٦ تعاقد معه النادي الأهلي مقابل ١٠ مليون جنية مصري، ومازال مستمر معهم حتى الآن لم يرحل أو يخرج لأي فريق آخر على سبيل الإعارة.

الإصابة:-
أصيب مروان في عام 2017 بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، أثناء مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي والتي فازها المنتخب المصري 1-0 في إطار كأس أمم افريقيا 2017 في الجابون وقد أدت هذه الإصابة إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة 11 شهر .

على الصعيد الدولي:-
أنضم موسم ٢٠١٠ لمنتخب مصر تحت ٢٣ عام، وظل معهم حتي ٢٠١٢ وشارك فى ٣٨ مباراة وسجل ٢١ هدف وفى عام ٢٠١٢ أنضم لمنتخب مصر الأوليمبي وشارك فى ٤ مباريات وسجل هدف وحيد.

وينضم مروان محسن للمنتخب الأول منذ ٢٠١٢، ومازال حتى الان ينضم وكان أحد الأعمدة الأساسية التى شاركت فى كأس العالم بروسيا والذى كان يعتمد عليهم هيكتور كوبر ثم أجييري المدير الفني الحالي.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads