المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن ببني سويف يناقش مشاكل مزارع الدواجن

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 09:50 ص
شعبان طه
طباعة
عقدت أمانة الفلاحين بحزب مستقبل وطن ببني سويف، تحت إشراف النائب حسام العمدة، الأمين العام للحزب، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ندوة إرشادية عن مشاكل مزارع الدواجن بقرية طحابوش بمركز ناصر شمال المحافظة.

وجاء ذلك بحضور محمد الطحاوي، أمين الفلاحين بالمحافظة، و الدكتورة سمر سيد، أمينة المرأة بالمحافظه،و محمود عبدالله، ٲمين المركز، و أعضاء هيئة المكتب بالمركز، وعدد من مربى الدواجن.

اقرأ أيضا .. مستقبل وطن يوزع آلاف البطاطين ويفتتح معارض سلع بأسعار مخفضة بالمحافظات

وتحدث كل من الدكتور محمد البابلي، وكيل كلية الطب البيطري ، والدكتورة سمر توفيق، رئيس قسم التغذية بكلية الطب البيطري، والدكتور مصطفى على عبدالحميد، إستشاري أمراض الدواجن، خلال الندوة، عن الأمان الحيوي في مزارع الدواجن ورعاية الطيور داخل المزرعة، وعن التغذية الصحية ومتطلباتها للدواجن، وعن التحصينات والمشاكل التي تواجه المربي في فترة الشتاء.

ومن جانبه قال " محمد الطحاوى" أمين الفلاحين بالحزب، إن الحزب أصبح منتشرا في أكثر من 200 قرية في بني سويف ، ويوجد مقر بكل مركز من مراكز المحافظة، مشيرًا إلى أن للحزب كتلة برلمانية كبيرة في المحافظة، تستطيع تحقيق مطالب ومصالح الفلاحين.

كما تحدث عن دور أمانة الفلاحين بالمحافظة، في خدمة الفلاح في مجال الزراعة والري والصرف، وأيضا الإهتمام بالثروة الحيوانية والداجن، مؤكدا علي الإهتمام بالفلاح نفسة بسرعة إصدار بطاقة العلاجية الأسرية له.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads