المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. مكافحة الإدمان لـ"٨ الصبح": إعلان محمد صلاح ساعد في علاج 104 آلاف مريض

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 12:31 م
آية محمد
طباعة
أكد إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية بصندوق "مكافحة الإدمان"، أن الحملة الإعلانية الذى قدمها لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح العام الماضى؛ لحث الشباب على مكافحة "الإدمان" قد نجحت بشكل كامل، حيث ترتب عليها تقدم 104 آلاف مريض لصندوق المكافحة.

مكافحة الإدمان لـ"٨ الصبح": إعلان محمد صلاح ساعد في علاج 104 آلاف مريض
وأضاف عسكر من خلال لقاء مع برنامج "8 الصبح" على قناة "DMC"، أن الصندوق نجح فى استقطاب عدد كبير من الشباب للتطوع وصل عددهم إلى 27 ألف متطوع، مما ساعد في نجاح الاستراتيجية الوطنية لـ"مكافحة الإدمان"، وذلك بالإضافة إلى بث رسائل إعلامية للتوعية بمخاطر الإدمان من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي. 

والصندوق منذ إنشائه عام 1991، له مجهودات كثيرة على كل الأصعدة للوصول إلى الفئة الأبرز المستهدفة وهم الشباب، لافتًا إلى وجود جيوش من المتطوعين الذين يتم اختيارهم بعناية وتدريبهم بالتعاون مع الجهات المعنية لمواجهة الإدمان.

اقرأ أيضًا: صور.. "حياتك تهمنا" مبادرة صندوق الإدمان لتوعية طلبة الجامعات بخطورة مخدر الاستروكس والفودو

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads